ريال_مدريد يستعين بالإصابات لكسر عناد أتليتكو

-A A +A
ريال_مدريد يستعين بالإصابات لكسر عناد أتليتكو

دخل ريال مدريد الاسباني حامل اللقب اياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم امام جاره اتلتيكو مدريد غدا الاربعاء في وضع لا يحسد عليه بسبب تكاثر اصاباته، فيما يأمل يوفنتوس الايطالي عدم الخسارة في موناكو ليبلغ نصف النهائي لاول مرة منذ 2003.

وما يصعب من مهمة ريال مدريد الباحث عن تأهل خامس على التوالي الى نصف النهائي، ان الكفة تميل لمصلحة اتلتيكو هذا الموسم اذ فاز على منافسه اربع مرات وتعادل ثلاث مرات في المباريات السبع التي جمعت الفريقين، اخرها انتهت بالتعادل السلبي الاسبوع الماضي على ملعب "فيسنتي كالديرون" ذهابا.

وتوج ريال مدريد في الموسم الماضي بلقبه الاول منذ 2002 والعاشر في تاريخه الاسطوري بفوزه على جاره 4-1 في المباراة النهائية.

وكان اتلتيكو متقدما 1-صفر حتى الثواني الاخيرة من الوقت الاصلي قبل ان تهتز شباكه بهدف التعادل الذي سجله سيرخيو راموس وجر من خلاله الفريقين الى شوطين اضافيين هيمن عليهما النادي الملكي بشكل كامل وسجل خلالهما ثلاثة اهداف عبر الويلزي غاريث بايل والبرازيلي مارسيلو والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسيغيب لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش الذي يعاني من التواء حاد على مستوى الركبة اليمنى، عن مواجهة "سانتياغو برنابيو"، بالاضافة الى الجناح الويلزي غاريث بايل المصاب بفخذه خلال الفوز على ملقة 3-1 في الدوري حيث يطارد ريال غريمه برشلونة ويتخلف عنه بفارق نقطتين.

كما يغيب عن تشكيلة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي ظهيره البرازيلي مارسيلو الموقوف، ويحوم الشط حول مشاركة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لاصابة في ركبته.

وفي ظل هذه الاصابات، تنفس ريال الصعداء مع عودة صانع اللعب الكولومبي خاميس رودريغيز الذي سجل هدفين في اخر اربع مباريات بعد غيابه شهرين عن الملاعب لكسر في قدمه، فارتفع رصيده لى ملعب برنابيو 14 هدفا هذا الموسم.

وقال نجم المونديال الاخير لموقع ناديه: "كنت اسجل الاهداف قبل اصابتي واقدم مستوى جيدا، والان افكر بنفس الطريقة".
http://www.alarabiya.net/ar/sport/international-sport/2015/04/22/-%D8%B1...