العب بوكيمون جو على كومبيوترك إذا كنت من مستخدمي ويندوز 10!

-A A +A
العب بوكيمون جو  على كومبيوترك إذا كنت من مستخدمي ويندوز 10!

حققت لعبة "بوكيمون غو" نجاحاً باهراً على أنظمة آندرويد وآيفون، إلا أن الشركة المطورة للعبة لم تطلق نسخةً متطابقةً مع نظام ويندوز 10 الذي تعمل به أجهزة جوال مايكروسوفت.

وبالنظر إلى أن حصة السوق لنظام ويندوز 10 للمحمول أقل بكثير من 1%، نسبةً إلى الهواتف الذكية على مستوى العالم؛ tليس هناك الكثير من الحوافز لشركة "نيانتك" لتطوير الألعاب لتطوير أي لعبة متوافقة مع نظام التشغيل على الإطلاق.

لحسن الحظ بالنسبة لأولئك القلة من المستخدمين الفخورين لويندوز 10، هناك خيار PoGo-UWP أو "بوغو-اوب"، وهو جهد غير مرخص تماماً وغير مصرح به لجلب "بوكيمون غو" إلى نظام تشغيل ويندوز 10، بقيادة مطور يدعى ستيفانو تينوتا.

يعطي تينوتا في صفحة مشروع "جيتهب" على ويكي 3 أسباب رئيسية لبدء مشروع "بوغو-اوب". أولاً، "تعلم أشياء جديدة أمر رائع على الدوام". وثانياً، "لأنه يمكن القيام به." ولكن الثالث، وهو الأفضل على الإطلاق، "لأن مايكروسوف رفضت طلبي للعمل قائلين إنني لم أظهر ما يكفي من (الحماسة)، وهذا يثبت لهم أنهم على خطأ".

يخبر تينوتا موقع Business Insider، "إن التعرض للرفض هو دائماً مصدر جيد للتحفيز. وإثباتي أنني أفضل مما يظنون هو دليل على ذلك".

يقول تينوتا إن تطبيق "بوغو-اوب" غير الرسمي، حاز 50 ألف زيارةً من المستخدمين المميزين الذين فتحوا التطبيق 1.5 مليون مرة إجمالياً في الشهر منذ إطلاقه لأول مرة.

هذا جزء بسيط بالنسبة لعديد من ملايين اللاعبين على تطبيق "بوكيمون غو" الرسمي لآيفون وآندرويد، لكنه مثير للإعجاب بالنسبة لمشروع أساسه الحماس.

و"أوب" هو جزء من اسم يشير إلى "منصة ويندوز العالمية" وهو معيار مايكروسوفت الجديد للتطبيقات التي يمكن تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، واللوحية، والهواتف المحمولة على حد سواء

وهذا يعني أنه إذا كانت لديك الرغبة حقاً فيمكنك استخدام "بوغو-اوب" للعب "بوكيمون غو" على جهاز كمبيوتر ويندوز 10 أيضاً!

وبصفة أساسية "بوغو-اوب" هو نسخة ممولة من التبرعات لتطبيق "بوكيمون غو" المعروف، والذي أعيد بناؤه من الألف إلى الياء لنظام ويندوز 10 بخاصية واحدة تلو الأخرى.

أضافت نسخة من اللعبة بوكيديكس - وهي موسوعة مصغرة لفصائل البوكيمون، وأنواعها وحركاتها -، والقدرة على معرفة الأغراض التي تحملها.

يتصل التطبيق بالخوادم الرئيسة لتطبيق "بوكيمون غو" حتى تتمكن من اللعب مع أصدقائك على أنظمة الآندرويد والآيفون. ويُنصح المستخدم قبل أن يذهب إلى ما هو أبعد من ذلك بأن شركة "نيانتك" تضيق الخناق على الاستخدام غير المصرح لأدوات بوكيمون غو؛ لذا فاستخدام "بوغو-اوب" يمكن أن يتسبب في حظر حسابك من اللعب باعتبارك غشاشاً.

مشروع حماسي

يقول تينوتا إنه حصل على الإلهام من عريضة صنعها أحد المعجبين كانت تنتشر على شبكة الانترنت من أجل الإلحاح على "نيانتك" لجلب "بوكيمون غو" إلى نظام التشغيل ويندوز 10 للمحمول. حصلت هذه العريضة على 80 ألف توقيع عندما شاهدها تينوتا، فلاح بريق الفكرة بداخله. بالإضافة إلى ذلك، بصفته مطور تطبيق مستقل، كان يعتقد أن هذا قد يبرزه بعض الشيء.

http://www.akhbarak.net/articles/23042683-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%A7...