اتحاد الجزائر يسقط على أرضه أمام مازيمبي

-A A +A
اتحاد الجزائر يسقط على أرضه أمام مازيمبي

أصبحت فرص اتحاد العاصمة في الإبقاء على لقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في الجزائر ضعيفة بعد هزيمته 2-1 على أرضه أمام مازيمبي من الكونغو الديمقراطية في ذهاب الدور النهائي باستاد عمر حمادي، السبت.
ولعب مازيمبي بـ10 لاعبين طيلة الشوط الثاني، لكن كان بوسعه الفوز بفارق أكبر لولا الأداء البطولي لحارس اتحاد العاصمة محمد الأمين زماموش.

ومنح رينفورد كالابا التقدم لمازيمبي بطريقة رائعة عندما أطلق لاعب الوسط الزامبي تسديدة مذهلة سكنت الشباك من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 27 ليتوج تفوق بطل إفريقيا 4 مرات، والذي اقترب قبلها من التسجيل عن طريق المهاجم المالي آداما تراوري.

وضاعف علي ساماتا مهاجم تنزانيا النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 79 بعد أن تفوق على نصر الدين خوالد مدافع اتحاد العاصمة، الذي أعاقه وهو في طريقه نحو المرمى.

وقلص البديل محمد سوقار الفارق قبل دقيقتين على النهاية للفريق الجزائري، الذي سيتعين عليه الآن أن يصبح أول فريق يهزم مازيمبي في لوبمباشي على الإطلاق في دوري الأبطال إذا أراد احراز اللقب للمرة الأولى بعد تتويج منافسه المحلي وفاق سطيف العام الماضي.

وأنهى اتحاد العاصمة أيضا اللقاء بـ10 لاعبين بعد طرد المدافع حسين العرفي لحصوله على الإنذار الثاني بسبب لمسة يد في مخالفة أدت لاحتساب ركلة جزاء أهدرها ميكيس مينا مدافع مازيمبي في الدقيقة 68.

وستقام مباراة الإياب الأسبوع القادم في الكونغو الديمقراطية.
http://www.skynewsarabia.com/web/article/787357/%D8%A7%D8%AA%D8%AD%D8%A7...