TP-LINK تعلن عن موسع المدى RE200

-A A +A

أعلنت شركة TP-LINK عن موسع المدى القابل للتركيب على الحائط وهو الـ TP-LINK RE200. الجهاز الصغير الأنيق مصمم كي يوسع التغطية بشكل ملائم ويحسن من قوة الإشارة لشبكة اللاسلكي الحالية.

الجيل القادم لموسع المدى اللاسلكي 802.11ac مصمم للعمل مع أي راوتر Wi-Fi ومتوافق مع اجهزة ذات معيار802.11 b/g/n و 802.11ac. يمكن للمستخدمين الآن من توسيع المدى الإجمالي لشبكتهم 11ac والاستمتاع بسرعات 802.11ac تصل إلى 750Mbps. الـ TP-LINK RE200 يعرض ناتج متزامن يصل إلى 300Mbps لشبكات 2.4GHz ومعدل نقل لاسلكي 433Mbps إضافي عند 5GHz.
موسع المدى الجديد يتضمن تشفيرات 64/128/152bit WEP, WPA-PSK/ WPA2-PSK لحماية الشبكات من تهديدات أمنية محتملة. يمكن للمستخدمين من النشر بجاهزية للجهاز ضمن مدى الشبكة اللاسلكية الحالية: ببساطة اضغط زر WPS على الراوتر الرئيسي وزر موسع المدى على الـ RE200، وخلال دقيقتين سيتم إنشاء اتصال الشبكة. بيانات الدخول يحتفظ بها داخليا بعد الاعداد الأولي، مما يسمح للمستخدمين من إعادة تعيين الجهاز من أجل التغطية الأمثل للشبكة.

إضافة لذلك، منفذ الـ Ethernet يسمح لموسع المدى أن يعمل كما لو أنه محول لاسلكي ثنائي الموجة لوصل الأجهزة السلكية، بما فيها التلفاز، جهاز الكونسول، ومشغلات البلو راي. في نفس الوقت، يمكن للجهاز مشاركة الشبكة اللاسلكية مع أجهزة الموبايل مثل الهواتف الذكية، الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية.

قال مارك ماكوالي، مدير المبيعات في TP-LINK Canada " موسع المدى اللاسلكي TP-LINK RE200 الجديد يوسع الشبكات ويعزز من الإشارات اللاسلكية لأماكن كانت سابقا صعبة الوصول للمنزل أو المكتب. يمكن للمستخدمين الاستمتاع باتصال سلس بأجهزتهم الموبايل اللاسلكية وأجهزة التلفاز الذكية السلكية أوالكونسول حينما يتصرف موسع المدى كمحول Wi-Fi باستخدام اتصال منفذ Ethernet مدمج".

وأضاف " يمكن لـ TP-LINK RE200 أن يوضع في أي مكان فيه مقبس كهرباء. إضاءة مؤشر الإشارة الذكي يساعد في تحديد الموقع الأفضل لتركيب الجهاز على الحائط لإزالة الأماكن عديمة الاتصال. إنه بهذه البساطة للمستخدمين كي يستمتعوا ببث موسيقى فيديو عالي الدقة وألعاب على الانترنت".

اخيرا من المفترض ان يتوفر موسع المدى TP-LINK RE200 في الربع الرابع من هذا العام, وبخصوص السعر فهو غير معلوم بعد.

http://arabhardware.net/news/hardware/21591-tp-link-re200-ac750.html?utm...