ديل تحتل المرتبة الأولى عالميا في توفير حلول الكمبيوتر

-A A +A
ديل تحتل المرتبة الأولى عالميا في توفير حلول الكمبيوتر

أشارت أحدث التقارير الصادرة عن شركة دراسات أبحاث السوق IDC إلى تصدر شركة Dell قائمة الشركات المزودة لحلول Zero Clients وThin Clients للعام 2015.

كما أظهرت النتائج تنامي نسبة الشركات التي تسعى إلى اعتماد حلول Thin Clients الآمنة، فضلاً عن أنها تؤكد على مواصلة جهود واستثمارات شركة Dell في مجال تحسين الخصائص الأمنية على امتداد حزمة منتجاتها من أجهزة الـ Thin Client، حزمة Wyse.
وقال سامر الجيوسي، مدير الحوسبة السحابية للعملاء لدى شركة Dell لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والوسط الشرقي لأوروبا: “أضحى الأمن من أكبر مصادر القلق بالنسبة للشركات التي تسعى إلى تطبيق الحلول التقنية الجديدة، حيث تظهر الإحصائيات الجديدة أن 95 بالمائة من المخاطر تبدأ من الأجهزة الطرفية. كما أن موجة اختراقات البيانات الأخيرة سلطت الضوء على ضرورة وجود بنية تحتية آمنة، لذا ينظر المزيد من العملاء إلى حلول Zero Client (Wyse)، وThin Clients (ThinOS) باعتبارها خيار قابل للتحكم، ويستطيعون من خلاله حماية بيئة عمل الموظفين بدرجة أكبر. ورغم أن تصاميم أجهزة الـ Thin Clients الأخرى تتطلب وجود تحديثات منتظمة للتطبيقات الأمنية، فضلاً عن أنها توصي باستخدام برامج مكافحة الفيروسات لمعالجة التهديدات المتطورة والمتواصلة والبرمجيات الخبيثة المستوطنة في الذاكرة، إلا أن أجهزة Zero Clients وThin Clients من Dell تلغي الحاجة لوجود هذه الدرجة العالية من المتابعة من قبل موظفي تقنية المعلومات”.
وتشير نتائج آخر الأبحاث الصادرة عن شركة الدراسات فريفورم دايناميكس إلى تنامي الإقبال على ميزة الحلول الأمنية المدمجة التي توفرها أجهزة Zero Client (Wyse) وThin Clients (ThinOS) للعملاء، ما يظهر بدء توجه الشركات إلى دمج حلول أجهزة الـ Thin Clients فائقة الأمان على نطاق واسع ضمن استراتيجياتها العامة لتقنية المعلومات. وفي الواقع، أفاد 77 بالمائة من المستفتين بأن الأمن كان الدافع الرئيسي وراء تبنيهم للتجهيزات القائمة على أجهزة الـ Thin Client.
http://www.moheet.com/2016/05/01/2419873/%D8%AF%D9%8A%D9%84-%D8%AA%D8%AD...