«تويتر» يبدأ عرض الإعلانات على صفحات تعريف المستخدمين

-A A +A
«تويتر» يبدأ عرض الإعلانات على صفحات تعريف المستخدمين

بدأ موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إضافة الإعلانات إلى صفحات تعريف المستخدمين (بروفايل) فى إطار محاولة تعزيز عائداته الإعلانية.

وكان موقع “تويتر” للتدوينات متناهية الصغر ينشر التدوينات الإعلانية على صفحات نتائج البحث والجدول الزمني (أي سلسلة التغريدات من الحسابات التي اختار المستخدم متابعتها على تويتر) والآن قرر الموقع نشر الإعلانات على صفحة التعريف، وهى إعلانات موجهة ترتبط بطبيعة معلومات الشخص صاحب الصفحة، وفقاً لما ورد بوكالة الأنباء “الألمانية”.

وقال متحدث باسم موقع “تويتر”: “نقوم بتجربة هذه الخاصية، كما فعلنا من كل الخصائص الإعلانية لكي نوفر تجارب عظيمة لمستخدمينا ومعلنينا وشركائنا”.

ويقوم “تويتر” ببث الإعلانات الجديدة على صفحات عدد محدود من المستخدمين سواء الذين يستخدمون الكمبيوتر الشخصي واللوحي أو الهواتف الذكية للدخول إلى موقع “تويتر”، وتظهر الإعلانات حالياً عندما يقوم المستخدم بتسجيل الدخول ولكن يمكن أن يتم تغيير ذلك قريباً من أجل استفادة “تويتر” من دخول الزوار الذين يدخلون الموقع لكنهم لا يملكون حسابات عليه.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن بدأ موقع “تويتر” العام الماضي جمع المعلومات عن التطبيقات التي يقوم المستخدمون بتنزيلها من أجل تسهيل بث الإعلانات الموجهة التي تناسب اهتمامات كل مستخدم.
http://moheet.com/2015/04/05/2245341/%D8%AA%D9%88%D9%8A%D8%AA%D8%B1-%D9%...