المحافظ يدعو المراة بشمال سيناء للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية

-A A +A

أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، علي ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة لاختيار أحد المرشحين الرئاسيين، لتنفيذ خارطة الطريق وتضميد جراح الوطن.
وأضاف المحافظ خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمه فرع المجلس القومي للمرأة بشمال سيناء تحت عنوان" نحو مشاركة سياسية فعالة في الانتخابات الرئاسية، بحضور حسناء الشريف، مقرر الفرع بشمال سيناء، وسهير جلبانه مؤسس المجلس القومي للمراة بشمال سيناء والكاتب الصحفي عبد القادر مبارك،رئيس اتحاد الصحفين والمراسلين بسيناء ومؤلف كتاب المراة السيناوية والدكتور صالح محمد صالح استاذ علم النفس التربوي بكلية التربية بالعريش وسوسن حجاب رئيس جمعية حقوق المراة السيناوية، ان خروج المواطنين للتصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة يؤكد ان ما حدث في 30 يونيه ارادة شعبية ووطنية لرسم مستقبل أفضل لمصر.
وأكدت الكاتبه الصحفية، حسناء الشريف مقرر فرع المجلس القومي للمراة بشمال سيناء، ان الهدف العام من المؤتمر هو تفعيل مشاركة السيدات السيناويات في الادلاء باصواتهن في الانتخابات الرئاسية يومي 26 و 27 من الشهر الجاري..بجانب التعرف على اهم العقبات التى تواجه المرأة السيناوية في العملية الإنتخابية وسبل التغلب عليها والتعرف على اهم مطالب ابناء سيناء من رئيس مصر القادم.
وفى كلمتة دعا الكاتب الصحفي، عبدالقادر مبارك رئيس اتحاد الصحفيين والمراسلين بسيناء، سيدات سيناء الى المشاركة السياسية الإيجابية، مؤكدا علي ضرورة الأخذ بيد السيدات البدويات حتى يأخذن حقوقهن بلا نقصان.
وقال مبارك, ان ما يريدة ابناء سيناء من الرئيس القادم هو احترام كرامة ابناء سيناء والمساواة بينهم وبين أبناء المحافظات ولايتم عقابهم على الهوية السيناوية.