" وير مصر" تستعين بالراحلة المصري عمر سمره للترويج لمشروعاتها وتعلن إطلاق المرحلة الأولى

-A A +A
" وير مصر" تستعين بالراحلة المصري عمر سمره للترويج لمشروعاتها وتعلن إطلاق المرحل

" وير مصر" تستعين بالراحلة المصري عمر سمره للترويج لمشروعاتها .. وتعلن : إطلاق المرحلة الأولى بإستثمارات مبدئية 250 مليون دولار

أعلنت شركة تطوير مصر اليوم عن إطلاق المرحلة الأولى من مشروعاتها "المونت جلالة - السخنة"، والذي يُعد من أكبر المشروعات متعددة الاستخدامات في العين السخنة بإستثمارات مبدئية للمشروع 250 مليون دولار ، على أن يبدأ تسليم المرحلة الأولى بحلول عام 2019، حيث من المتوقع الانتهاء من تطوير المشروع بالكامل الذى يضم أكثر من 5000 وحدة خلال 10 سنوات من الآن.
وقال المهندس أحمد شلبي العضو المنتدب لـ" تطوير مصر " خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم المشروع الجديد يعد من أهم الوجهات السياحية على المستويين المحلي والعالمي، حيث يوفر باقة متكاملة من الأنشطة والاختيارات، بحيث يتحقق التكامل بين الجمال الساحر لمنطقة جبال الجلالة بالعين السخنة، والتصميم المعماري المبتكر للمشروع.

وأضاف شلبي ، يُقام منتجع المونت جلالة بمنطقه جبال الجلالة بالعين السخنه، ويشغل مساحة 2.2 مليون متر مربع، ويضم 3 مناطق ترفيهيه رئيسية يتسم كل منها بطابع فريد، لمنح تجربة ترفيهية غير مسبوقة لمحبي الطبيعة والراغبين في ممارسة العديد من الأنشطة المختلفة.
وتابع ، كما يتمتع المنتجع بموقعه الرائع، حيث يبعد نصف ساعة فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع أسفل مدينة الجلالة التي تم الإعلان عن إقامتها مؤخراً، وهو ما يجعل المونت جلالة واحداً من أهم المشروعات العقارية بمنطقة خليج السويس.
وقال شلبي نلتزم في تطوير مصر ببناء مشروعات عقارية تمنح عملائنا قيم ومزايا جديدة، ولذلك تعمل الشركة على تقديم منتج عقاري غير تقليدي ، مؤكدا أن المفهوم المعماري لمشروع المونت جلالة يتلخص في توفير بدائل عقارية فريدة من نوعها تعمل على تلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائنا من المقيمين والزائرين. وبشكل مبسط، نريد لعملائنا الاستمتاع بالحياة بكل ما تحمله الكلمة من معنى. ومع الأخذ في الاعتبار تلك المفاهيم الجديدة، يتضمن المشروع العديد من الخصائص والمزايا المبتكرة، التي ستوفر جميع متطلبات عملائنا المختلفة وتمنحهم القيمة المضافة التي تتميز بها مشروعاتنا".

وتابع ، المُخطط العام لمشروع المونت جلالة، والذي تم تصميمه بكل عناية، يتضمن 3 مناطق رئيسية لممارسة الأنشطة المختلفة والاستمتاع بالترفيه، حيث تم إقامة كل منطقة على ارتفاع مختلف. والمناطق الثلاثة هي منطقة البحر، والمنطقة الوسطى والمنطقة المرتفعة. ويتم تطوير كل منطقة من المناطق الثلاثة بحيث نستثمر الجمال الطبيعي الفريد الذي يميز كل منها، لذا تتمتع كل منطقة بتصميم معماري مختلف يعكس الجو العام للمنطقة وأهم العناصر الطبيعية التي تميزها، وقد تم الربط بين المناطق الثلاثة بشكل سلس، عن طريق لمسات معمارية حديثة تنتشر داخل المونت جلالة،تتميز كل منطقة من مناطق المشروع الثلاث بمسطحاتها النباتية الخضراء المميزة، وتركز المنطقة الأولى في مستوى البحر على الشاطئ والسباحة والرياضات المائية، كما تضم مخيم الشاطئ ومركز للاستكشافات البرية والبيئية، إلى جانب مجموعة من المطاعم والكافيهات المميزة، أما المنطقة الوسطى فتمثل منطقة الأنشطة الثقافية والرياضية وتضم مركز للآثار ومتحف لتاريخ الانسان الأول وحدائق بستانية إلى جانب أول ملعب لجولف القدم فى المنطقة بالإضافة إلى مجموعة من الملاعب. وفي قمة المشروع تقع المنطقة المرتفعة والتي تضم مركزاً للتوازن الروحى والبدنى يقدم جلسات تدريب تمنح العميل الراحة والاسترخاء وتساعده على التأمل والتخلص من التوتر، بالإضافة لخدمات أخرى متنوعة. كذلك يمكن للعملاء التمتع بممارسة الأنشطة الرياضية المليئة بالإثارة والتشويق التى توفرها الشراكة مع شركةRock N Rope التى يمتلكها عمر سمره، مثل تسلق الجبال والهبوط على الأسلاك المعلقة وتسلق الصخور الوعرة وغيرها.

والجدير بالذكر أن شعبية العين السخنة زادت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، وأصبحت من أهم المناطق الجاذبة للاستثمارات العقارية في مصر، كما إنّ سهولة الوصول للعين السخنة من مناطق شرق وغرب القاهرة، من خلال الطريق الدائري حول القاهرة بطول 370 كم أو طريق القطامية السريع الذي يتميز بأربع حارات مرورية، يتيح الوصول إلى المونت جلالة خلال ساعة فقط ، وهو الامر الذي يجعل المنتجع مشروع سكني دائم لكل عملائنا.