«نيسان سنترا» 2016 تجميع مصرى..سعرها يبدأ بـ 140 ألف جنيه

-A A +A
«نيسان سنترا» 2016 تجميع مصرى..سعرها يبدأ بـ 140 ألف جنيه

طرحت «نيسان ايجيبت» سيارتها «سنترا» في ثوبها الجديد بالسوق المصرى حيث أقيم بشأنها حفل كبير مساء الخميس جمع عشاق السيارات اليابانية خصيصا والقائمين على هذا القطاع والإعلاميين.

قامت شركة نيسان باطلاق الطراز الجديد من السيارة سنترا والتي صنعت في مصر حيث يجمع الطراز الجديد بين العديد من المميزات الفريدة والتي من شأنها أن تقدم لأول مرة في فئة السيارات التي ينتمي لها طراز السنترا.

ويتميز الطراز الجيد مقارنة بالطراز السابق بتصميم أنيق وهيكل خارجي ذو منحنيات جذابة. هذا بالإضافة إلى تحكم أتوماتيكي في درجة الحرارة في المنطقة الأمامية والخلفية مع توفر خاصية السيارات للرد على الهاتف وتابلوه جذاب من الخشب وزرار تشغيل المحرك والتي تعد جميعها المميزات الأساسية للسيارة.

لم يحصل محرك سنترا علي اي تحديث لذلك فالسيارة الجديدة ستتوافر بنفس النسخة من المحرك وهي سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر وبقوة 113 حصان .

يبدأ سعر السنترا الجديدة من 900 139 جنيه مصري وقد تم تصنيعها وفقاً لمواصفات الجودة لنيسان والمطبقة في كافة سيارات الشركة اليابانية حول العالم.

وقد صرح إيساو سيكيجوتشي – العضو المنتدب لنيسان موتورز مصر (NMEG) – قائلاً ” تعد شركة نيسان الشركة الأولي التي تطرح مميزات مثل تكيف الهواء لمنطقة الركاب الخلفية والبلوتوث وزرار تشغيل المحرك بهذا السعر التنافسي. إن تصنيع السيارة محلياً يعني أن المزيد من المصريين سيمكنهم تحديث تجربة القيادة.”

بدأت عملية التصنيع في مصنع شركة نيسان بمدينة 6 أكتوبر بالمنطقة الصناعية خارج القاهرة بداية هذا الشهر. ويعد المصنع هو الوحيد في مصر الذي تمتلكه وتديره الشركة مباشرة ويعمل 100%من خلال صانع سيارات عالمي حيث ينتج المصنع بالفعل طراز الشركة الشهير نيسان صني سيدان وطرازات البيك أب. وتعد معدلات الطلب على سيارات نيسان قوية للغاية كما أن مصنع نيسان هو الوحيد الذي يعمل بنظام ثلاثة دوريات عمل خلال اليوم.
http://www.moheet.com/2015/10/24/2332859/%D9%86%D9%8A%D8%B3%D8%A7%D9%86-...