الكشف عن خصائص ومفاجآت في سامسونج S7

-A A +A
الكشف عن خصائص ومفاجآت في سامسونج S7

ترجح معظم الشائعات أن هاتف S7 الجديد من سامسونج سيأتي مشابها إلى حد كبير لـ S6 من حيث التصميم والمظهر الخارجي، إلا أن معظمها يتنبأ بانطلاق الهاتف إلى الأسواق قبل ميعاده المتوقع.

وترجح الأخبار أن الهاتف سيتم تزويده ببطاقات microSD لدعم وتوسعة الذاكرة الداخلية، وليس كما كان الحال في الطراز السابق S6 الذي لم يكن يقبل أية بطاقات خارجية.

كما أعلنت شركة سامسونج عن دعم هاتفها الجديد بجهاز استشعار جديد في الكاميرا الخلفية، وتحدثت معظم الأخبار عن استخدام العملاق الكوري الجنوبي في أحدث هواتفه معالجات من نوع إكسينوس 8890 وكوالكوم سناب دراجون 820، طبقا لما ورد بموقع “روسيا اليوم”.

وربما تفيد هذه الإضافات الجديدة في إعادة تنشيط مبيعات أحدث هواتف سامسونج، بعد النجاح الكبير الذي حققته هواتف آيفون الأخيرة، واستحواذها على نسبة كبيرة من حصة الهواتف الذكية مرتفعة السعر.

وعلى الرغم من توقع بعض مواقع التكنولوجيا العالمية أن تعلن سامسونج عن هاتفها الجديد بحلول معرض MWC في برشلونة، المزمع عقده في شهر مارس المقبل 2016، إلا أن معظم الشائعات الأخيرة ترجح أن تسابق سامسونغ الزمن، وتعلن عن انطلاق S7 إلى الأسواق في شهر يناير المقبل، وبالتحديد في 19 يناير.
http://www.moheet.com/2015/12/08/2357357/%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B4%D9%81-...